"أبوغزاله للملكية الفكرية" تتسلم جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2008

"أبوغزاله للملكية الفكرية" تتسلم جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2008
29 نيسان 2008

" أبوغزاله للملكية الفكرية" تتسلم جائزة أفضل
شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2008

لندن - تسلم الأستاذ لؤي أبوغزاله نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لأبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب" جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2008 , وذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته مجلة إدارة الملكية الفكرية في العاصمة البريطانية .

ووفقاً لما أوردته المجلة فإن هذه الجائزة تمنح للمؤسسات التي حققت انجازات خلال العام الماضي في مجالات العلامات التجارية ، والبراءات ، وحقوق المؤلف وفض المنازعات.
وذكرت المجلة أن " أجيب" جاءت ضمن المراتب الأولى بناءً على الاستفتاء والتقييم الذي أجرته إدارة المجلة لشركات الملكية الفكرية الرئيسية في العالم، والذي استغرق خمسة شهور.

ويعتبر تقييم مجلة إدارة الملكية الفكرية أوسع وأشمل تقييم يتم حتى الآن حيث شمل أعمال المقاضاة وفض النزاعات لشركات في منطقة جغرافية واسعة شملت الأميركيتين وأوروبا وآسيا.

والمعروف بأن مجلة إدارة الملكية الفكرية تأسست عام 1990 وهي مجلة دولية رائدة واسعة الانتشار بالمهتمين بالملكية الفكرية وتنشر الأبحاث والمقالات والمقابلات والأخبار والمعلومات المتعلقة بالملكية الفكرية.

وصرح الأستاذ لؤي أبوغزاله بقوله "نحن فخورون بهذه الجائزة العالمية ، وبأن نكون جزءً من التقييم العالمي ، وهذا يجسد التزامنا الثابت بتزويد عملائنا بأفضل خدمة ".

وأضاف "إننا نقدر تقييم مجلة " إدارة الملكية الفكرية " السنوي لمهنة الملكية الفكرية، كونه يعكس صورة الشركات التي تحتل المراتب الأولى في السوق الدولية شديدة التنافس".


وتعتبر أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب" في مقدمة الشركات الخمس الكبرى في العالم التي تعمل في مجال خدمات الملكية الفكرية ، وذلك وفق التصنيف الدولي.

فمنذ تأسيسها عام 1972 كشركة وكالات علامات تجارية وملكية فكرية أخذت الشركة على عاتقها ترسيخ مفاهيم حقوق الملكية الفكرية وتعزيز نشر الوعي والمعرفة لدى الأوساط التجارية وقطاعات الأعمال المختلفة ، إضافة إلى الخدمات المهنية التي تقدمها لعملائها، كما أسهمت وعملت على تشجيع تعديل واستحداث قوانين حقوق الملكية الفكرية لمعظم الدول العربية وصولاً إلى نظام ملكية فكرية فعاَل أدى إلى إحداث تغيير على جانب كبير من الأهمية ، وقد نجحت عبر رحلتها الطويلة في تحقيق الأهداف التي وضعتها لبرامج عملها وخدماتها وتفخر في إسهامها في تطوير مفاهيم وحقوق الملكية الفكرية في الوطن العربي

.