توقيع مذكرة تفاهم بين مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة

توقيع مذكرة تفاهم بين مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة
08 آذار 2011
عمان، 8 شباط 2011 - وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة اتفاقية تعاون مع مركز الاستشارات والتدريب/الجامعة الالمانية الاردنية لطرح برامج دبلوم في عدة تخصصات منها الموارد البشرية، المحاسبة والتدقيق، التسويق، التأهيل النفسي، التأمين، تكنولوجيا المعلومات، الترجمة، اللغة العربية لغير الناطقين بها وإدارة المشاريع.

ويهدف البرنامج والذي يتوقع البدء بتنفيذه اعتبارا من شهر شباط 2011 إلى تلبية احتياجات الخريجين والباحثين عن عمل في السوق المحلي من خلال توفير برنامج تدريبي متكامل سيتضمن المنهاج التدريبي للدبلوم بالاضافة الى المساقات المتخصصة التي تعنى بتعزيز المهارات والقدرات الى جانب التركيز على الجانب العملي في كبرى الشركات.

وقع الاتفاقية الدكتور ايهاب مقابلة، مدير مركز الاستشارات والتدريب/ الجامعة الالمانية الاردنية والاستاذ طارق حماد المدير التنفيذي لمجتمع المعرفة .

من جهته اشار د. إيهاب المقابلة الى ان هذه الاتفاقية تهدف الى التعاون في مجال عقد الدورات المتخصصة والتي تستهدف طلبة الجامعات وخريجي الثانوية العامة وممن التحقوا مؤخراً بسوق العمل، بالإضافة إلى الباحثين عن التميز وإكتساب المهارات لتحسين أدائهم في عملهم الحالي.

وأشاد الأستاذ طارق حماد بالشراكة القائمة بين مجموعة طلال أبوغزاله والجامعة الألمانية الأردنية وقال إنها تأتي انسجاماً مع سياسة مجموعة طلال أبوغزاله في تشجيع البحث العلمي وتطوير العلوم الإدارية والمالية في الأردن بشكل خاص والمنطقة العربية بشكل عام بما تتمتع به الشركة من الموارد والخبرات والكفاءات المتخصصة في هذا المجال لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

معلومات للمحرر:
مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة
مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحدث مبادرات الأستاذ طلال أبوغزاله ضمن مسؤولية المجموعة الاجتماعية ليكون نواة تعمل على تعزيز الفكر والمعرفة وتطوير الشباب العربي وتنمية الموارد البشرية، وتتلخص رسالته في تأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين، ممن يتمتعون بمهارات تنافسية ناتجة عن الإطلاع على معارف وتطورات المجتمع الدولي، بإشراف مباشر من خبراء مجموعة طلال أبو غزاله وبرعاية حصرية من شركة أمنية للإتصالات.