لبحث أوجه التعاون

لبحث أوجه التعاون
08 آذار 2011
عمان، 24 شباط 2011 – إلتقى وفد يمثل مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة وجمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين- الأردن يوم 13 شباط 2011 مع رئيس جامعة الإسراء الدكتور نعمان الخطيب.

وجرى في اللقاء بحث أوجه التعاون في عقد الدورات المتخصصة لطلبة الجامعة وخاصة الخريجين منهم، لتعزيز مهاراتهم ومعارفهم وتهيئتهم لسوق العمل.

وقدم الوفد عرضاً للشهادات المحاسبية المهنية والدورات التحضيرية للإمتحانات ومنها شهادة محاسب عربي مهني معتمد "ACPA" وشهادة التمويل الإسلامي "CIMA " و شهادة مزاولة مهنة المحاسبة القانونية بالأردن "JCPA".

ورحب رئيس الجامعة بما تم طرحة من أفكار وخاصة إنضمام الطلبة إلى الدورات التدريبية المتنوعة التي تعزز من قدراتهم وتمثل إضافة لهم في حياتهم الجامعية وبعد التخرج .

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر إلى جمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين (الأردن) لإهداء الجامعة خمسون مرجعاً متخصصاً من الإصدارات المهنية.

هذا وقد تم الإتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مشتركة في مجال المحاسبة والإستشارات الإدارية والتدريب والتسويق وتكنولوجيا المعلومات والترجمة وإدارة المشاريع.

كما تم الإتفاق على عقد دورات تدريبية أساسية لخريجي الجامعة ودورات للتعريف بشهادة محاسب عربي مهني معتمد "ACPA".




وقد أشاد الأستاذ طارق حماد، المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة والأستاذ فهم الموسى, المدير التنفيذي للجمعية بالتعاون الذي أبداه رئيس الجامعة د. نعمان الخطيب وأبدو إستعدادهم للتعاون في مجالات التعليم والدورات التدريبية مؤكدين إلتزامهم تجاه خدمة المجتمع وخاصة فئة الطلبة.

معلومات للمحرر:
مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة
مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحدث مبادرات الأستاذ طلال أبوغزاله ضمن مسؤولية المجموعة الاجتماعية ليكون نواة تعمل على تعزيز الفكر والمعرفة وتطوير الشباب العربي وتنمية الموارد البشرية، وتتلخص رسالته في تأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين، ممن يتمتعون بمهارات تنافسية ناتجة عن الإطلاع على معارف وتطورات المجتمع الدولي، بإشراف مباشر من خبراء مجموعة طلال أبو غزاله وبرعاية حصرية من شركة أمنية للإتصالات.

جمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين- الأردن
تسعى الجمعية دوماً لتطوير علوم المحاسبة والإدارة وما يتصل بها ويتفرع عنها من مبادئ تطبق على كل أو بعض الخدمات المهنية، وتسعى أيضاً لتطوير مستوى الكفاءة والممارسة والسلوك الى أعلى المستويات المهنية من خلال اهتمامها بالإصدارات المحاسبية ومتابعة كل جديد وحديث في مهنتي المحاسبة والتدقيق.