د. أبوغزاله يستقبل بمكتبه في عمان وفداً من سيدات الأعمال الصناعيات في حمص

د. أبوغزاله يستقبل بمكتبه في عمان وفداً من سيدات الأعمال الصناعيات في حمص
08 آذار 2011
عمان 7 آذار 2011 – استقبل سعادة العين الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه وفداً من غرفة صناعة حمص في الجمهورية العربية السورية يمثل لجنة سيدات الأعمال الصناعيات في المحافظة.

وقد رحب العين أبوغزاله بالوفد مؤكداً وضع أكاديميات وخبرات مجموعة طلال أبوغزاله في خدمة منتسبي غرفة صناعة حمص وكافة الفعاليات الاقتصادية في المدينة.

وتركز الحوار حول ربط التعليم المهني بسوق العمل وبحث الوسائل الممكنة للاستفادة من خدمات وخبرات مجموعة طلال أبوغزاله في تطوير قدرات خريجي المدارس المهنية.

وتم الاتفاق على إعداد مذكرة تفاهم لتأسيس أكاديمية للتأهيل في حمص وبإدارة مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب لتقديم البرامج اللازمة والمناسبة لتأهيل وإعداد الشباب لدخول سوق العمل.

وتأتي زيارة الوفد تواصلاً مع الزيارة التي قام بها العين أبوغزاله لمحافظة حمص والمنطقة الصناعية في حسياء القريبة من المحافظة خلال شهر آذار 2010 ، واجتمع خلالها مع أعضاء غرفة تجارة وصناعة حمص ،كما تحدث في ندوة بعنوان " سوريا والعرب في الاقتصاد العالمي المتغير".

وقد أسفرت هذه الزيارة عن وضع آلية عامة للتعاون المستمر مع غرفتي التجارة والصناعة في حمص والاستفادة من خبرات المجموعة المهنية سيما في مجال التدريب المستمر.