مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة والمجمع العربي للمحاسبين القانونيين

مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة والمجمع العربي للمحاسبين القانونيين
12 كانون الثاني 2011
عمان، 3 كانون ثاني 2011 - عقد مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة بالتعاون مع المجمع العربي للمحاسبين القانونيين جلسة تعريفية عن الشهادات المحاسبية المهنية التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله بشكل خاص والشهادات المحاسبية المهنية الاخرى بشكل عام، حيث تم التطرق الى الدورات التحضيرية بهذه الشهادات والامتحانات الخاصة بها مع التركيز على المستقبل المهني لهذه الشهادات ، ومنها المحاسب القانوني الاردني ، المحاسب العربي المعتمد.

من جهته علق الأستاذ طارق حماد، المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة على أهمية عقد هذه الجلسة قائلاً "لقد استقطبت هذه الدوره العديد من المهتمين والطلاب الذين يريدون معرفة المزيد عن هذه الشهادات والدورات التدريبية".

وأضاف"نحن سعداء بأن نرى مئات الطلبة ينضمون إلى دوراتنا التدريبية المتنوعة والتي يمكن أن تلعب دوراً جوهرياً في حياتهم. ونحن في مجتمع المعرفة نخطط دائماً لطرح دورات جديدة لتسليط الضوء على مختلف المواضيع والتي يمكن أن تمثل إضافة للطلاب خلال حياتهم الجامعية وبعد التخرج".

مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة
مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحدث مبادرات الأستاذ طلال أبوغزاله ضمن مسؤولية المجموعة الاجتماعية ليكون نواة تعمل على تعزيز الفكر والمعرفة وتطوير الشباب العربي وتنمية الموارد البشرية، وتتلخص رسالته في تأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين، ممن يتمتعون بمهارات تنافسية ناتجة عن الإطلاع على معارف وتطورات المجتمع الدولي، بإشراف مباشر من خبراء مجموعة طلال أبو غزاله وبرعاية حصرية من شركة أمنية للإتصالات.