مجموعة طلال أبوغزاله تشارك في معرض بيروت الدولي للكتاب

مجموعة طلال أبوغزاله تشارك في معرض بيروت الدولي للكتاب
12 كانون الثاني 2011
بيروت – 5 كانون ثاني 2011 - شاركت مجموعة طلال أبوغزاله/مكتب بيروت في معرض بيروت الدولي للكتاب 2010 الذي افتتحه دولة الأستاذ فؤاد السنيورة، رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق ممثلاً عن دولة الأستاذ سعد الحريري، رئيس مجلس الوزراء اللبناني بمشاركة دور النشر الرائدة في المنطقة.

حضر المعرض الذي نظمه النادي الثقافي العربي بالتعاون مع نقابة اتحاد الناشرين في لبنان، مسؤولون رفيعو المستوى ومهنيون لبنانيون وعرب وطلاب من مختلف الجامعات.

خلال مشاركتها في مثل هذه المحافل، تهدف مجموعة طلال أبوغزاله إلى إبراز صورتها كأكبر مجموعة عربية من شركات الخدمات المهنية في مختلف الحقول.

وقد أشاد الأستاذ وارف قميحه، المدير التنفيذي لطلال أبوغزاله وشركاه – مكتب بيروت بالمعرض قائلاً "تميز المعرض بتنظيمه الدقيق الذي جذب العديد من المهتمين، وعرضنا أحدث مطبوعاتنا والتي ضمت معاجم متخصصة واصدارات المعايير ذات الصلة بالإضافة إلى نشرات عن خدمات المجموعة".

و يعد معجم طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهو قاموس إنجليزي-عربي يحتوي على 6500 مصطلح في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من أبرز ما تم عرضه من مطبوعات، وتم اصدار هذا المعجم لتلبية احتياجات أخصائيي وطلبة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعات والكليات والمعاهد المهنية وذلك بتقديم تفسيرات وشروحات ضرورية لمختلف المصطلحات بدلاً من مجرد معاني ومترادفات هذه المصطلحات.

كما تم عرض آخر اصدارات المجموعة والتي تشتمل على المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، ومعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام، إصدارات المعايير الدولية للتدقيق ورقابة الجودة، المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية للمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم، إصدارات المعايير الدولية لرقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة.

مجموعة طلال أبوغزاله
المجموعة المهنية الدولية العاملة في 73 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم، تقدم من خلالها الخدمات لقطاع الأعمال شريككم المهني في مجالات تدقيق الحسابات والتقييم والاستشارات الإدارية وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات والخدمات الاستشارية للأعمال والتدريب والاستشارات التعليمية وخدمات رأس المال وتنمية الموارد البشرية والاستشارات العقارية والترجمة والخدمات القانونية وحماية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل أسماء النطاق.