المنظمة الدولية للإغاثة والتنمية و مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني يوقعان اتفاقية ...

المنظمة الدولية للإغاثة والتنمية و مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني يوقعان اتفاقية تدريب
12 كانون الثاني 2011
عمان- 4 كانون ثاني 2011 - وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني اتفاقية تدريب مع المنظمة الدولية للإغاثة والتنمية- مكتب الأردن.

وقع الاتفاقية المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني الأستاذ بسام أبوغزاله و مدير المنطقة في المنظمة الدولية للإغاثة والتنمية الدكتور سو إليس.

وتهدف الاتفاقية الى تدريب 400 من الشباب والشابات في عمان على مهارات الريادة والبدء بمشروعاتهم الخاصة، وتعزيز مشاركتهم المدنية ضمن مجتمعاتهم المحلية، ورفدهم بالتدريب النظري والعملي اللازم بما يزيد من نسبة حصولهم على فرص عمل مجزية ومستدامة من خلال ربط تدريبهم وتأهيلهم بالاحتياجات الحقيقية لسوق العمل، وذلك من خلال وضعهم على الطريق الصحيح لبدء مشروعاتهم الخاصة من خلال استخدام برنامج طلال أبوغزاله لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني الأستاذ بسام أبوغزاله أهمية توقيع الاتفاقية، مشيرا إلى أن المجموعة تحرص على تقديم خدمات معترف بها دوليا وذات جودة عالية.

وأكد على أن المجموعة تسخر مجموعة من الخبراء المتخصصين في حقل التطوير والتدريب المهني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لإنجاح هذه المهمه، وذلك لحرص المجموعة على تحقيق مسؤوليتها ودورها في المجتمع المحلي من خلال رفده بالكوادر المؤهلة.

يشار إلى أن المنظمة الدولية للإغاثة والتنمية هي واحدة من المنظمات الرائدة في تنفيذ الخدمات وبرامج التنمية عبر مجموعة واسعة من المناطق والأنشطة الفنية، وتسعى المنظمة إلى الحد من معاناة الفئات الأكثر ضعفا في العالم وتوفير الأدوات والموارد اللازمة لزيادة اكتفائها الذاتي، وتعمل في مناطق العالم التي تشكل تحديات اجتماعية وسياسية وتقنية، وتتخصص في مساعدة المجتمعات المحلية المتضررة من الصراع والحرب لاستعادة وتحسين وضعها السوي.