موظفو المجموعة في تركيا يشاركون

موظفو المجموعة في تركيا يشاركون
03 كانون الثاني 2011

اسطنبول - 26 كانون أول 2010- شارك موظفون من أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب تركيا) وطلال أبوغزاله القانونية (تاج القانونية تركيا) في ندوة نظمها المعهد التركي لبراءات الاختراع بعنوان "نظام مدريد للتسجيل الدولي للعلامات" بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو).

عُقدت الندوة في قاعة المؤتمرات التابعة للمعهد التركي لبراءات الاختراع حيث تناولت مزايا النظام الأساسية والمبادئ الواجب إتباعها عند إيداع طلب دولي، وممارسات مدريد المتبعة من قبل المعهد التركي لبراءات الاختراع، والطلبات الدولية، والفحص والتسجيل، والنقل والتحويل، ومواعيد السقوط، والشطب والتنازل من حيث بروتوكول مدريد.

وعرض مدير المعهد التركي لبراءات الاختراع البروفسور حبيب أسان آخر النشاطات الرامية إلى تعزيز وتطوير نظام الملكية الفكرية، وقال أن الندوة الحالية التي عقدت بالتعاون مع الويبو ذات أهمية عظيمة في مجال العلامات التجارية التي تعتبر من أهم عناصر نظام الملكية الفكرية التركي.

وأضاف أن "نظام مدريد للتسجيل الدولي للعلامات" يوفر الراحة والوقت و التكلفة للشركات والمؤسسات العاملة في كافة أنحاء العالم والتي تسوق منتجاتها في أكثر من بلد".