طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية تعقد محاضرة بعنوان:

طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية تعقد محاضرة بعنوان:
03 كانون الثاني 2011
2 كانون ثاني 2011 - عقدت طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية في دمشق مؤخراً محاضرة بعنوان "الارتباط الاستراتيجي بين تقنية المعلومات و الأعمال" في مقر المجموعة في تنظيم كفرسوسة.


وتناولت المحاضرة جوانب مختلفة حول إدارة تقنية المعلومات والصعوبات التي تواجهها، الطرق التي يمكن من خلالها تحسين أداء تقنية المعلومات، التخطيط الاستراتيجي لأنظمة المعلومات إضافة إلى الحوكمة المعلوماتية.

وأشاد المدير الإقليمي لشركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية السيد بيرج وارتانيان بأهمية هذه الدوره قائلاً "لقد كانت فرصة ممتازة لطرح ومناقشة العديد من القضايا الهامة وتقديم الحلول المناسبة لها من خلال دراسات حالة وأمثلة حقيقية".


وتسعى مجموعة طلال أبوغزاله من خلال المحاضرات التي تنظمها إلى طرح أهم المواضيع المتعلقة بعالم الأعمال، إضافة إلى تزويد القياديين ورواد الأعمال بأهم المستجدات في عالم الأعمال.


مجموعة طلال أبوغزاله
المجموعة المهنية الدولية العاملة في 73 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم، تقدم من خلالها الخدمات لقطاع الأعمال شريككم المهني في مجالات تدقيق الحسابات والتقييم والاستشارات الإدارية وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات والخدمات الاستشارية للأعمال والتدريب والاستشارات التعليمية وخدمات رأس المال وتنمية الموارد البشرية والاستشارات العقارية والترجمة والخدمات القانونية وحماية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل أسماء النطاق.