الاخبار

تكريم الدكتور أبوغزاله الراعي الرسمي لأولمبياد اللغة الإنجليزية 2021

02-أيلول-2021

عمان- قدّم المدير العام لأولمبياد اللغة الإنجليزية الدكتور ماجد حمد تكريما لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" لرعايته لأولمبياد اللغة الإنجليزية 2021، للسنة السادسة على التوالي.

وتأتي رعاية "أبوغزاله العالمية" منذ أعوام لفعاليات أولمبياد اللغة الإنجليزية –التي تحظى بمشاركة واهتمام عالمي؛ إيمانًا بالدور الفعال لأولمبياد اللغة الإنجليزية في تعزيز التواصل عبر ثقافات الشعوب المختلفة ضمن رؤية تعليمية واحدة لتوطيد القواسم المشتركة وتشجيع التفكير الريادي الإبداعي، كونها الحدث الأهم من نوعه على خارطة التعليم في مجال اللغة الإنجليزية والذي يشكل الحافز المباشر للطلبة على الاهتمام بتعلم اللغة الانجليزية بطريقة خلاقة.

وخلال حفل التكريم، تمت مناقشة أهم محاور إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية 2022 التي ستعقد بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة المستضيف الحصري بتاريخ 19-21/5/2022 تحت عنوان: "الأمن الغذائي" بمشاركة متوقعة لما يقارب 1500 طالب وطالبة من جميع المدارس والمؤسسات التعليمية الخاصة والحكومية من الأردن ودول العالم، وبدعم وتواجد لمجموعة كبيرة من الشركات، والمؤسسات، والسفارات. 

وأعرب الدكتور ماجد حمد عن فخره بالثقة والدعم المقدم من سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والتي تجسد مفهوم التعاون والتشاركية في الإنجاز لمؤازرة الشباب الذي يمثل الأمل للتغيير الإيجابي في وطنه.