الاخبار

اتفاقية تعاون بين "طلال أبوغزاله للتقنية" ومنصة الأوائل لخدمات التعليم الإلكتروني

11-تموز-2021

عمان -وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية -إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية" اتفاقية مع منصة الأوائل لخدمات التعليم الإلكتروني "شركة مزن للاستشارات والتدريب" للتعاون في مجال الخدمات التعليمية الإلكترونية.

ووفقا للاتفاقية ستقدم "أبوغزاله" أجهزتها التقنية التي تشمل أجهزة الكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية كحزمة واحدة جنبًا إلى جنب مع الخدمات التعليمية الأخرى التي تقدمها منصة الأوائل.

وتتكون هذه الباقة من جهاز واحد من أجهزة "أبوغزاله للتقنية" (TAGTAB kids او ‏TAGITOP Edu  أو TAG DC أو TAG PHONE PLUS ) وبطاقة اشتراك من موقع الأوائل التعليمي ، تحمل تصميم خاص للطرفين ورسالة توجيه وترحيب بالإضافة إلى كتاب طلال أبوغزاله "العالم الرقمي الحتمي".

وخلال حفل التوقيع الذي عقد بحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رحب أبوغزاله بهذه الشراكة الهامة والتي من شأنها أن تسهم في الخروج من الإطار التقليدي للتعليم والصعوبات التي يواجهها الطلبة بحمل الحقيبة المدرسية لتصبح حقيبة ذكية من خلال تحويل المناهج الدراسية الى مناهج رقمية. 

وأكد أبوغزاله على أن هذا التعاون من شأنه أن يحقق هذا الهدف للطلبة الأردنيين حيث توفر شركة "أبوغزاله للتقنية" الأجهزة اللازمة التي تعتبر أول صناعة وطنية محلية، فيما توفر منصة الأوائل خبرتها في التعليم عن بعد، والتي أثبتت نجاحها خلال جائحة كورونا.

ومن جانبه أعرب مدير عام منصة الأوائل الدكتور حسام عواد عن اعتزازه بهذه الشراكة الهامة مع "طلال أبوغزاله العالمية" التي تبذل جهودا هامة لدعم التعليم والتحول إلى التعلم الرقمي. 

وبين أن هذا التعاون سيحقق الهدف خاصة وأن شركة طلال أبوغزاله للتقنية وفرت للطلاب أجهزة ذكية ذات جودة عالية تتناسب مع المواد التعليمية وبأسعار تناسب جميع فئات الطلبة، وفي الوقت ذاته تقدم منصة الأوائل خدماتها منذ 2007 في مجال التعليم الإلكتروني لطلاب المدارس والجامعات، والتي تشمل رقمنة وحوسبة المناهج الدراسية، وإنتاج المحتوى التعليمي الجاذب للطالب.