الاخبار

بالشراكة مع هيئة الاستثمار و"تجارة وصناعة الأردن " و"سنديان" "أبوغزاله العالمية" شريك نجاح في معرض المملكة الدولي الافتراضي الأول

04-تموز-2021

عمان – ينعقد معرض ومؤتمر المملكة الدولي الافتراضي الأول خلال الفترة من 28 تموز إلى 2 أب القادم بتنظيم من منظمة سنديان للريادة والتطوير، وبالتعاون والشراكة مع كل من هيئة الاستثمار وغرفة تجارة الأردن وغرفة صناعة الأردن و"طلال أبوغزاله العالمية". 

يهدف المؤتمر إلى الترويج للصناعات والخدمات والمنتجات الأردنية من خلال معرض افتراضي يعتمد على أعلى المعايير العالمية المستخدمة في صناعة المعارض والمؤتمرات الافتراضية.

وسيتيح المعرض الفرصة لعدد كبير من الشـركات والمصانع والمؤسسات ومزودي الخدمات من مختلف القطاعات الاقتصادية للتواصل المباشر مع الزبائن والشـركاء المحتملين من شتى مناطق العالم المستهدفة باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك من خلال منصات افتراضية مجهزة بأفضل تقنيات التواصل المرئي والمحادثات الكتابية وخاصية تحديد اجتماعات ثنائية. 

وسيتم خلال فعاليات المعرض عرض وبيع المنتجات والخدمات بشكل مباشر مع شرح تفاصيلها والتعاقد المباشر بشأنها، كما يوفر المعرض خاصية تحميل فيديوهات وبروشورات تعريفية تسمح للزوار بالاطلاع على منتجات وخدمات الشركات والمصانع بشكل أولي قبل زيارة منصة الجهة المعنية للحصول على تفاصيل إضافية.

ويأتي دعم "أبوغزاله العالمية" لمعرض ومؤتمر المملكة الدولي الافتراضي كشريك نجاح استراتيجي وهوما تعتبره "أبوغزاله العالمية" مسؤولية وطنية لدعم وتحفيز الاقتصاد الوطني والمساهمة في التعافي الاقتصادي للشركات والمصانع المتضررة بسبب جائحة كورونا، حيث ستقوم المجموعة بتسويق مواقعها الإلكترونية المتعددة والدعوة للمشاركة والزيارة من خلال أكثر من 100 مكتب منتشرة حول العالم وبتشجيع عملائها وشركائها حول العالم لزيارة معرض المملكة الافتراضي. 

كما وأن شركة طلال أبوغزاله للتقنية وهي إحدى شركات "أبوغزاله العالمية" متخصصة في إنتاج الأجهزة الرقمية، ستشارك لعرض منتجاتها من أجهزة اللابتوب والتابلت والهواتف الذكية والتي يتم تصميمها وإنتاجها من خلال خبرائها المتخصصين في مجال التصنيع والتطوير، والتي يبلغ عدد منتجاتها أكثر من 15 منتجاً مختلفاً منتشرا في أكثر من 50 موقع حول العالم.

من جانبه أكد السيد فادي الداود المدير التنفيذي لملتقى طلال أبوغزاله المعرفي ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض أن المعارض والمؤتمرات الافتراضية باتت أحد أهم الركائز التي تعتمد عليها الدول في الترويج لمنتجاتها وخدماتها نظرا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا على العالم. 

وبين الداود أن المؤتمر سيعقد بعنوان (نجتمع من أجل الأردن – Meet for Jordan)، بمشاركة عدد كبير من سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين، وعدد من الأكاديميين وخبراء الصناعة والتجارة والاقتصاد، مضيفا أنه ستتم مناقشة عدد من المحاور الرئيسة التي ترمي إلى تسليط الضوء على مميزات العمل والاستثمار والدراسة في الأردن، بالإضافة إلى جمع المخرجات التنموية المتميزة من تلك الجلسات وتمريرها إلى الجهات المعنية بهدف دراستها وبحث مدى تطبيقها. 

يشار إلى أن التسجيل في المعرض والمؤتمر يتم من خلال الموقع الإلكتروني: www.kingdomexpo.org