الاخبار

أبوغزاله يستقبل فريقا من الخبراء الصينيين

23-حزيران-2021

عمان -استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" في مكتبه فريقا من الخبراء الصينيين المتخصصين في أعمال تصنيع وصيانة وتطوير الأجهزة الإلكترونية بأنواعها.

والهدف من هذه زيارة الوفد الصيني إلى الأردن، والتي امتدت لأكثر من شهرين، بهدف تدريب العاملين في شركة طلال أبوغزاله للتقنية -إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، وتزويدهم بالمعرفة النظرية والعملية في جميع الجوانب التي تتعلق بأعمال تصميم وتجميع وصيانة الأجهزة الإلكترونية التي تقوم الشركة بإنتاجها سواء في مصنعها في الصين أو في مصنعها في جمهورية مصر العربية. 

وأكد الدكتور أبوغزاله اهتمامه الشديد بالتعاون مع المؤسسات الصينية العاملة في الصناعات الإلكترونية، واعتزازه بالشراكة المهنية والفنية مع مصانع QPS الصينية المتخصصة في هذا المجال. 

وأشار أبوغزاله إلى عمق العلاقة والشراكة بين "أبوغزاله العالمية" والصين، حيث تم تكريمه من قبل الرئيس الصيني شي جين بينغ لمساهمته المتميزة في تعزيز العلاقات العربية الصينية، كما أشار إلى مكاتبه الخمسة العاملة في الصين لتقديم خدمات "أبوغزاله العالمية"، وشركة طلال أبوغزاله للتقنية -فرع الصين لإنتاج الأجهزة التقنية. 

من جانبه أكد رئيس الفريق الصيني المهندس لي كيشينغ أن الزيارة كانت ناجحة وغنية بالمعلومات، مشيرا إلى أن الشباب الأردني قادر على مواكبة نظرائه في الصين وفي العالم بتنفيذ المهام والمشاريع المتعلقة بتصنيع الأجهزة الإلكترونية بأنواعها، ومؤكدا على رغبة الجانب الصيني باستمرار التعاون مع "أبوغزاله للتقنية". 

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل على تصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين، حيث تنتج أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقعا في الشرق الأوسط وجنوب افريقيا وأمريكا اللاتينية، كما تتوفر المنتجات من خلال مكاتب المجموعة التي يزيد عددها على الـ100 مكتب منتشرة في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى شبكة كبيرة من الموزعين وتجار التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية العالمية والعربية لتسهيل الحصول على منتجاتها المختلفة.

لمعرفة المزيد عن أجهزة وأعمال شركة طلال أبوغزاله للتقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tagtech.global