الاخبار

"أبوغزاله للتقنية" تبدأ العمل باستراتيجية التصنيع حسب احتياجات الدول

21-حزيران-2021

عمان – بدأت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، العمل باستراتيجية التصنيع حسب المواصفات المطلوبة من الدول مع توفير خاصية دعم اللغة.

ويأتي العمل بهذه الاستراتيجية، نظراً لتوسع الشركة في خدماتها ومراكزها وتزايد عملائها حول العالم، حيث تعمل الشركة على تلبية حاجات السوق والعملاء من الأجهزة التقنية، بأفضل مستوى من الخدمة. 

وجاءت انطلاقة الشركة للعمل وفقا لهذه الاستراتيجية بتصنيع 10 آلاف جهاز كمبيوتر محمول "لابتوب" من TAGITOP UNI-C، من سلسلة أجهزة TAGITOPالتعليمية لجمهورية تشيلي ضمن اتفاقية تعاون وقعتها مع شركة مابام إحدى كبرى شركات تجارة التجزئة التكنولوجيا في تشيلي، والمصنعة خصيصاً بشكل داعم للغة الاسبانية، وهي اللغة الرسمية في أمريكا الجنوبية.

وبين الأستاذ رامز قنيبي نائب المدير العام لشركة طلال أبوغزاله للتقنية أن الهدف من العمل بهذه الاستراتيجية جاء نظرا لازدياد حجم الطلب العالمي على الأجهزة التقنية، وتعدد حاجة العملاء من المواصفات، خاصة في مجال التعليم الذي أصبح في أغلب دول العالم رقميا، نظرا للظروف الصحية السائدة جراء جائحة كورونا.

وأضاف أن الشركة ستعمل على تحديث موقعها الإلكتروني لتتيح لعملائها الطلب وفقا للمواصفات المطلوبة، مشيرا إلى أن فريقا كاملا من الخبراء المؤهلين سيعمل على متابعة جميع الاستفسارات والطلبات الواردة.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتّقنية أعلنت مؤخرا عن إصداراتها الجديدة لمنتجاتها الإلكترونية من حقيبة التعلم الذكية والتي تتضمن TAGITOP-EDU المصنّع لغايات التعليم، بمُواصفات متطوّرة وبجودة عالمية وأسعار منافسة، تراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب وحاجات الأعمال والدعم للغة.

وتعمل  الشركة على تطوير منتجاتها التقنية لخدمة العالم المعرفي أولا بأول لتستمر في مواكبة التطورات، حيث أنتجت حتى الآن أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وملحقاتها المتوفرة في أكثر من 50 موقعا في الشرق الأوسط وجنوب افريقيا وأمريكا اللاتينية للراغبين باقتنائها والتي وفرتها مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" في جميع مكاتبها المنتشرة حول العالم والتي تزيد على 100 مكتب، بالإضافة إلى وجود  شبكة كبيرة من الموزعين وتجار التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية العالمية والعربية وذلك لتسهيل الحصول على مختلف منتجاتها.

لمعرفة المزيد عن أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

الموقع الإلكتروني www.tagtech.global