الاخبار

جامعة "أبوغزاله الرقمية" تمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال لعدد من الطلبة

30-كانون الثاني-2021

عمان - هنأت رئاسة جامعة طلال أبوغزاله الرقمية (TAG-DU) طلابها الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت من مختلف دول العالم.  وعن المنطقة العربية الطالب راني راتب عامر من المملكة العربية السعودية.

وتوفر TAG-DU (Talal Abu-Ghazaleh Digital University) فرصة للطلاب لاستكمال مجموعة من المساقات المطلوبة: (المساقات الجماعية المفتوحة عبر الإنترنت MOOC) والحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة طلال أبوغزاله الرقمية.

ويوفر التعلم عن بعد في (TAG-DU) فرصة للتطور على المستوى الشخصي والمهني، من خلال دراسة مرنة ومبتكرة وبجودة تعليم عالية، في تخصصات الأعمال المختلفة، فيلتحق الطلاب ببرامجها الشاملة التي يقدمها أعضاء هيئة تدريس مؤهلين تأهيلا عاليا.

ومن الجدير بالذكر بأن مجموعة طلال أبوغزاله العالمية تتيح التعلم عن بعد أيضًا من خلال جامعة طلال أبوغزاله الدولية (TAGIUNI) التي تعتبر بوابة الطالب للحصول على أفضل جودة للتعليم في إطار مهمتها المتمثلة في "جعل البرامج التعليمية المعتمدة متاحة للجميع وفي كل مكان"، حيث تستخدم TAGI-UNI شراكات - تتألف من شبكة من الجامعات والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات التدريب ومدارس اللغات - لتقديم تعليم شامل لهيئة طلابية عالمية.

ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن جامعة طلال أبوغزاله الرقمية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.tag-du.com أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني rmul@gzt-wf.xln.