الاخبار

"مصنع طلال أبوغزاله للأجهزة الالكترونية" في الصين

22-تشرين الثاني-2020

شنجن، الصين – استكملت شركة طلال أبوغزاله للتقنية (تاج تك)، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، إجراءات التسجيل لإنشاء "شركة أبوغزاله للتقنية (شنجن) المحدودة" كشركة صينية.

وسيتيح هذ التسجيل لشركة "تاج تك" تقديم خدماتها في السوق الصيني الكبير من خلال توفير منتجاتها التقنية والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي سيتم إطلاقها قريبا. 

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية": "يعتبر هذا التسجيل جزء من استراتيجية المجموعة في تقديم خدماتها للشعب الصيني من خلال توفير منتجاتها التكنولوجية،" مضيفا: "إن الشعب الصيني لديه شغف لا ينتهي تجاه التكنولوجيا، كما أن رؤيتي ترتكز على توفير منتجات ذات مواصفات عالمية عالية الجودة وبأسعار منافسة.

وأضاف: "إن العلاقة ما بين مجموعتنا والحكومة الصينية طويلة الأمد، وهي مصدر فخر كبير لنا، ونرغب بتعزيزها من خلال توفير منتجات (تاج تك) التقنية في جميع أنحاء البلاد".

وقال المدير التنفيذي لطلال أبوغزاله التقنية، الأستاذ صلاح أبوعصبة: "تم الانتهاء رسميا من تسجيل الشركة، وهي المرحلة الأولى في إنشاء خط إنتاج وتصميم خاص بنا، بالإضافة إلى قسم تسويق شامل لعمليات (تاج تك) في الصين." وأضاف: "لقد قمنا بدراسة السوق الصينية بعناية ونحن على ثقة تامة بأن منتجات (تاج تك) ستحظى بقبول واهتمام كبيرين في البلاد."

وتابع قائلاً: "لدينا فريق متخصص ذو خبرة واسعة بقيادة الأستاذة نور شانغوي، مديرة طلال أبوغزاله العالمية في منطقة الصين الكبرى، ولدينا تطلعات عالية لشركة (تاج تك) في الصين. كما أن طلال أبوغزاله العالمية لديها خمسة مكاتب في الصين ونأمل الاستفادة منها للحصول على أقصى قدر من الدعم لشركة (تاج تك)".

ويأتي تسجيل الشركة كجزء من الجهود العالمية التي تبذلها (تاج تك) في تسويق أجهزتها الإلكترونية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التي تتميز بمواصفاتها العالمية وأسعارها التنافسية بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعت مؤخرا مع الموزعين في كل من أفريقيا والمنطقة العربية.

وفيما يتعلق بعلاقة طلال أبوغزاله العالمية مع الصين، قد اكتسبت زخما كبيرا على مدى الثلاث عقود الماضية من خلال إنشاء عدة مكاتب لها في الصين بالإضافة إلى قسم تأشيرات جمهورية الصين الشعبية TAG-Visa الذي يقدّم خدمات تأشيرات السّفر للأردنيين والعرب الراغبين بالسفر إلى الصين لمختلف الغايات، ومركز "أبوغزاله- كونفوشيوس" في الأردن لنشر الثقافة واللغة الصينية في الأردن.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: tagtech.global