الاخبار

"أبوغزاله العالمية" تطلق شركة "طلال أبوغزاله للتحول الرقمي"

16-تشرين الثاني-2020

عمان – أعلن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية"، عن تأسيس شركة "طلال أبوغزاله للتحول الرقمي". 

تهدف الشركة إلى الاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة التحول الرقمي للشركات، ومساعدتها في مواكبة التحول المعرفي عالميا، لتطوير قدراتها في تلبية متطلبات الأعمال وسوق العمل.

وستعمل "طلال أبوغزاله للتحول الرقمي" من خلال فريق من الخبراء العالميين على صياغة الاستراتيجية المتعلقة بالتحول الرقمي، وتقديم النصائح والاستشارات اللازمة لجميع المؤسسات المختلفة، وستواصل تطوير قدراتها لتصبح نموذجا في تمكين المؤسسات رقميا على مستوى العالم. 

قال الدكتور أبوغزاله، الذي ترأس الائتلاف العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتنمية التابع للأمم المتحدة: "مما لا شك فيه أن الشركات في يومنا الحاضر تبدي اهتماما كبيرا بالنتائج والنمو. ومن خلال التحول الرقمي يمكن تحقيق هذين المحورين من خلال خلق خبرات وطرق جديدة."

وأضاف: "إن شركة طلال أبوغزاله للتحول الرقمي ستقوم بوضع النواة الأساسية لجميع الشركات للبدء بتبني واستخدام أحدث التطورات التكنولوجية لتمكينهم من مواجهة التحديات، بإدارة المهندس طارق شهوان، وهو خبير مخضرم في مجال هندسة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات لمدة تزيد عن 20 عامًا. 

وقال: "ستقوم الشركة الجديدة بتحسين العمليات التشغيلية وبناء نماذج وأنماط عمل أكثر كفاءة ضمن "طلال أبوغزاله العالمية" لتوفير خدمات استشارية متكاملة في مجال التحول الرقمي لعملائها في مختلف أنحاء العالم."
ودعا الدكتور أبوغزاله جميع الحكومات والمؤسسات المختلفة لتبني التحول الرقمي لان العالم "أصبح رقميا بشكل لافت" خاصة في ظل أزمة فايروس كورونا الحالية والتي أثرت بشكل كبير على العالم وأجبرت الحكومات والمؤسسات وغيرها للقيام بأعمالها عبر الإنترنت. 

وأوضح الدكتور أبوغزاله: "إن استراتيجيتنا استطاعت تخطي التحديات الحالية بنجاح بفضل استعدادنا وتوقعاتنا بأن الطلب على الأجهزة التقنية سيتزايد بسبب اضطرار الأشخاص للمكوث في منازلهم، كما أن "طلال أبوغزاله للتقنية" استجابت لذلك من خلال إنتاج أجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة لوحية (تابلت) وهاتف ذكي بمواصفات عالمية وبأسعار مقبولة للجميع لتمكنهم من الاستفادة من جميع منتجاتنا التقنية".

وأشار إلى أن التحول الرقمي سيستمر دون أدنى شك، مبينا أن نجاح "طلال أبوغزاله للتقنية" تحقق من خلال استخدام استراتيجيات، ومنتجات، وخبرات إبداعية ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية في زمن التحديات.
ودعا الدكتور أبوغزاله، جميع المؤسسات حول العالم إلى الإسراع في التحول الرقمي، قائلا: "إن الحاجة المستمرة للتحول الرقمي تتزايد يوما بعد يوم وإن هذا النمو سيكون نتاج تبني تقنيات حديثة، ونحن هنا للمساعدة للقيام بذلك."