الاخبار

"أبوغزاله للتقنية" تبيع منتجاتها عبر منصة "جيبلي أون لاين" العُمانية

29-آب-2020

مسقط، سلطنة عُمان- وقعت شركة طلال أبوغزاله لاستشارات تقنية المعلومات والاتصالات اتفاقية تعاون مع منصة المول الإلكتروني (جيبلي) في سلطنة عُمان؛ لتوفير منتجاتها من الأجهزة الإلكترونية وبيعها (أون لاين). 

وستوفّر المنصة (Jeebleeonline.com) منتجات تاج تيك الإلكترونية من أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية على بوابتها في الموقع الإلكتروني حول منتجات "تاج تيك" بحيث تتم عملية الشراء إلكترونياً من خلال عناوين المنصة في مول عُمان الإلكتروني كما يتم التوصيل في جميع محافظات وولايات السلطنة. 

وقد أعلنت شركة طلال أبوغزاله لاستشارات تقنية المعلومات والاتصالات أن الشركة المصنعة للأجهزة وهي شركة طلال أبوغزاله للتقنية عن جاهزيتها لتوفير أي أعداد من منتجاتها الإلكترونية وبأسعار منافسة جداً، سواء عن طريق المنصة أو متجرها الإلكتروني وقدرتها على الشّحن لكافة دول العالم، من خلال www.TAGTechstore.com، حيث تسهّل على عملائها من كافة دول العالم اقتناء منتجاتها الإلكترونية من خلال استخدامهم للبطاقات الائتمانية وعملاتهم المحلية أو أي عملة عالمية أخرى.

وتؤكد الشّركة أن المراحل الإلكترونية الذّكية لعملية اقتناء أجهزتها هي مراحل آمنة وميسّرة، من خلال دمج أنظمة الدفع الإلكتروني، والشحن مع المتجر الإلكتروني، كما تؤكد أن المنتجات متوفرة أيضا على موقعي أمازون (amazon.ae ونون noon.com).

وأقد علنت شركة طلال أبوغزاله للتّقنية مؤخرًا عن إصدارها الجديد لمنتجاتها الإلكترونية، من خلال تقديمها لمواصفات الجهاز اللوحي (TAG-TAB II)، ومواصفات الجهاز المحمول (TAGITOP-UNI)، ذات الكفاءة العالية والمتطوّرة؛ التي تواكب آخر ما توصّلت إليه الأجهزة الإلكترونية المماثلة وبجودة عالمية، ومقاييس رياديّة، وأسعار في متناول الجميع.

إن موقع جيبلي أون لاين هو أول مول إلكتروني متعدد الفئات في سلطنة عمان يقدم للعملاء تجربة تسوق مريحة وموثوقة في أي وقت وفي أي مكان، ويسمح Jeeblee Online للأشخاص بالتسوق بسهولة للمنتجات في متاجر التجزئة المفضلة لديهم في المنطقة، حيث يساعد تجار التجزئة على التغلب على القيود والمكان والوقت من خلال إتاحة السلع لأي عميل في أي مكان وزمان.