الاخبار

كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تعلن عن بدء التسجيل للبرامج الأكاديمية والتنفيذية

17-نيسان-2019

عمان – أعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، وهي أحد المشاريع الرائدة التي أنشأها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، عن بدء التسجيل في برامج الماجستير لإدارة الاعمال في القيادة الابتكارية وريادة الأعمال والموارد البشرية والتسويق الإلكتروني وتحليل البيانات المتخصص. 

كما أعلن مركز الاستشارات والتدريب التابع للكلية عن بدء التسجيل في البرامج التنفيذية والتدريبية في أمن المعلومات والبرنامج التنفيذي المتقدم في نمذجة علم البيانات والبيانات الضخمة والبرنامج التنفيذي في أمن المعلومات للصحفيين والإعلاميين بالإضافة إلى البرنامج التنفيذي في نمذجة علم البيانات والبيانات الضخمة. 

وتهدف كلية طلال أبوغزاله إلى إعداد الطلاب لتبوؤ مواقع قيادية في مجالات تخصصاتهم حيث تشجع الكلية على الابتكار وتقدم منحة دراسية كاملة لمرة واحدة تغطي جميع الرسوم لأي طالب يقوم بتطوير مشروع مبتكر يمكن الحصول على براءة اختراع له.

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب المقبولين والملتحقين ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال للعام الدراسي 2018/2019 باشروا الدراسة للفصل الثاني في شباط الماضي.

وتعكف كلية طلال أبوغزاله حاليا على إعداد عدد من مذكرات التفاهم مع الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العراق بهدف تعزيز التعاون في مختلف المجالات التي من شأنها تعزيز قطاع التعليم العالي.

ووقعت كلية أبوغزاله الجامعية اتفاقية مع جامعة فلسطين التقنية لإنشاء وتأسيس فرع للكلية في الجامعة، بهدف تفعيل مستوى التبادل المعرفي والخبرات، على مستوى الطلبة والهيئة التدريسية، وتنفيذ برامج مشتركة وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي، وإيجاد فرص عمل للخريجين الحاصلين على شهادات جامعية، بالإضافة إلى عقد دورات وورش عمل مشتركة.

ويؤمن الدكتور أبوغزاله في حق الطلاب في كل مكان في الحصول على تعليم بمستوى عالمي متقدم، باعتباره حق من حقوق الإنسان، لذلك فقد سعى إلى تقديم مفهوم فريد من نوعه للهيئات التعليمية التي تركز على إحداث ثورة في التعليم تهدف إلى خلق جيل من المبتكرين بدلا من باحثين عن عمل.