الاخبار

مجموعة طلال أبوغزاله تتبرع ب 50 جهاز حاسوب لمدارس محافظة عجلون

07-آذار-2019

عمان - رعى عطوفة السيد علي المجالي محافظ عجلون حفل تسليم 50 جهاز حاسوب وزعت على 13 مدرسة في المحافظة بدعم وتبرع من مجموعة طلال أبوغزاله بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري ومدير الشؤون التعليمية في مديرية تربية عجلون الدكتور محمد المومني، ومندوبين عن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله السيدان زيد المجالي مدير الرقابة على جودة المحطات وليث الخرابشة مسؤول تنمية المحطات. 

وثمن المحافظ الدور الكبير الذي تقوم به مجموعة طلال أبوغزاله على امتداد مساحة الوطن في مختلف المجالات لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وبخاصة قطاع التعليم من خلال دعم المديرية بأجهزة الحاسوب لخدمة العملية التربوية، معربا عن أمله بالتوسع في دعم مدارس المحافظة التي هي بأمس الحاجة.

وعبر مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري عن تقديره لتبرع المجموعة بأجهزة الحاسوب للمدارس التي سيصار إلى توظيفها لخدمة الطلبة والعملية التربوية، مؤكدا على الدور الريادي للمجموعة في خدمة الوطن وأبنائه.

من جانبه، وممثلا عن الدكتور أبوغزاله قال زيد المجالي أن هذه المبادرة تأتي انسجاما مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله واهتمامه بقطاع التعليم وجسر الفجوة والعمل بشراكة فاعلة بين القطاعين العام والخاص، لافتا إلى أن هذا الدعم جزء من المسؤولية المجتمعية التي يتولاها الدكتور واهتمامه بالعملية التعليمية ودعم مسيرتها بالشكل الصحيح.

ولفت المجالي للدور الذي تضطلع به المجموعة لتعزيز دورها على مستوى الوطن، مبينا أن هذه المبادرة تمثل المرحلة الأولى وستتبعها مراحل أخرى تشمل أكبر شريحة ممكنة من المدارس.