الاخبار

اختيار جمانة طلال أبوغزاله كواحدة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازاً خلال عام 2018

28-شباط-2019

عمان – اختارت شبكة قدس الإخبارية ضمن تقرير نشرته بعنوان "أبرز إنجازات الفلسطينيين خلال عام ٢٠١٨" الأستاذه جمانة طلال أبوغزاله كواحدة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازاً خلال عام 2018، لقاء تسجبلها لبراءة اختراع جديدة من نوعها. 

وسجلت الأستاذة جمانة طلال أبوغزاله خلال العام 2018 براءة اختراع في مكتب البراءات الكندي لنظام كمبيوتر جديد ومبتكر لتعزيز علاقات العمل عبر الإنترنت وبناء فريق افتراضي، لتنضم أبوغزاله بهذا الإنجاز إلى قائمة 4.3% من النساء المخترعات في مجال إيداع طلبات براءات الاختراع الدولية. 

ويتميز هذا الاختراع بتأثير عالمي رائد، إذ يستخدم قوة الاتصال لبناء علاقات مهنية قوية بين الزملاء على اختلاف مواقعهم الجغرافية أو المناطق الزمنية أو الثقافة، كما يقدم التعاطف بين أوساط العمل الرقمية.

وتعد الأستاذة أبوغزاله واحدة من بين النساء الأربعين الأكثر إبداعاً فوق سن الأربعين في العالم وفق ما أعلنته منظمة النساء المبدعات حول العالم، وهي مخطط استراتيجي ومؤسس ومدير تنفيذي لشركة betwixt.us، وهي شركة تكنولوجيا تكرس عملها لتعزيز العلاقات المهنية من خلال منصة عبر الإنترنت لتعزيز السلامة النفسية والحوار بين مجموعات العمل.