الاخبار

أبوغزاله يستقبل السفير الأفغاني في الأردن، ويبحث توسيع مكتب في كابول

28-شباط-2019

عمان - استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه سعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى الأردن، السيد عبد الله حبيبي، وبحثا الخطط المستقبلية لتوسع مكتب مجموعة طلال أبوغزاله  في أفغانستان.

وأسست المجموعة مكتبها في أفغانستان عام 2010، لتقديم خدمات الملكية الفكرية، وأصبح المكتب الدولي الوحيد الذي يعمل في كابول، وتم الانتقال إلى مكتب جديد من أجل استيعاب توسع الخدمات في أفغانستان، حيث بدأت المجموعة خطًا جديدًا من الخدمات بما في ذلك تدريس اللغات العربية والإنجليزية والصينية، بالإضافة إلى الأرشفة الإلكترونية.

وقال الدكتور أبوغزاله: "نحن فخورون بأننا قدمنا العديد من الخدمات للسلطات الأفغانية منذ عام 2010، مثل خدمات التدقيق في البنك المركزي بأفغانستان، وتنفيذ نظام محوسب آلي لمكتب العلامات التجارية". 

وأضاف "نعتقد أن أفغانستان بلد مهم، وما يحدث الآن سيكون عظيمًا بالنسبة لأفغانستان وشعبها، ومن خلال دراساتنا نتوقع تعافيًا وازدهارًا في أفغانستان اعتبارًا من عام 2021".

وثمن سعادة السفير العلاقة بين الأردن وأفغانستان، والدور الحيوي الذي تلعبه مجموعة طلال أبوغزاله في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، قائلاً: "أشكركم على تقديم خدماتكم في أفغانستان. أنا فخور وسعيد جدا بخبرتكم الناجحة وخططكم المستقبلية في أفغانستان التي تعزز علاقة العمل بين أفغانستان والأردن".

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله ومن خلال مكاتبها التي تزيد عن 100 مكتب في جميع أنحاء العالم، تعد واحدة من أكثر المؤسسات العالمية خبرة في تقديم خدماتها في مجالات المحاسبة، والتدقيق الخارجي، والتدقيق الداخلي، وحوكمة الشركات، والضرائب، والاستشارات التعليمية، والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، والخدمات الاستشارية الإدارية والمهنية والتدريب الفني، وإدارة نقل التكنولوجيا، والعقارات، والإدارة، والخدمات الاستشارية، والموارد البشرية وخدمات التوظيف، والحكومة الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية، والتعليم الإلكتروني، وتدقيق تقنية المعلومات والأمن، وتصميم المواقع، والترجمة المهنية، وتعريب مواقع الويب، وتسجيل أسماء النطاقات، والتخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخدمات استشارات تخطيط موارد المؤسسات، والتدريب على مهارات الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات وإجراء الاختبارات، وحماية حقوق الملكية الفكرية وإدارتها، والخدمات القانونية، وغيرها من الخدمات